الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

6 أسئلة إجبارية تنتظر إجابة كارتيرون في الزمالك بعد فرمان مرتضى منصور

الأحد 27/فبراير/2022 - 01:35 م
كارتيرون ومرتضى منصور
كارتيرون ومرتضى منصور

يخضع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للتحقيق خلال الساعات القادمة من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وذلك بعدما فشل الزمالك في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر مرتضى منصور إحالة  المدير الفني باتريس كارتيرون للتحقيق فور عودته إلى القاهرة، كما قرر رئيس الزمالك إيقاف جميع مستحقات اللاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي بعد الخسارة من الوداد المغربي بنتيجة 1 - 3، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات  .

وكشف مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عن 6 أسئلة ينتظر الإجابة عليها من جانب باتريس كارتيرون خلال خضوعه للتحقيق، وهي "لماذا التأخر في التبديلات؟ هل هناك نص قرآني يؤجل الدفع بالبدلاء للدقيقة 60؟ لماذا الإصرار والتصميم على لاعبين لا يصلحون للمشاركة بشكل أساسي؟".

واصل مرتضى منصور تساؤلاته "مع هذه الخسائر والتعادلات في الدوري وأفريقيا وقبلها كأس الرابطة، ماذا تفعل مع اللاعبين يوميا في التدريبات؟ لماذا تفعل ذلك وهل يحرضك أحد ضد الفريق؟".

بادر الزمالك بالتسجيل عن طريق أحمد سيد "زيزو" في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتمكن الوداد من قلب الطاولة بتسجيل "هدفين" عن طريق زهير المترجي وأمين فرحان ويحيي جبران في الدقائق 27 و37 و88 من عمر المباراة، ويحتل بيترو أتلتيكو المركز الأول برصيد 7 نقاط والوداد ثانيا ببرصيد 6 نقاط والزمالك بنقطتين ثم ساجرادا الأنجولي بنقطة واحدة. 

ويستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر الأربعاء المقبل بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام.