السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الأهلي السابق يفتح أبوابه أمام الزمالك

الأحد 27/فبراير/2022 - 11:14 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أبدى الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ترحيبه بتدريب فريق الزمالك خلال الفترة القادمة، حال إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من منصبه.

وقال جاريدو في تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، "أرحب بتدريب الزمالك بالطبع حال تلقيت عرضاً من النادي أنا مدرب محترف، أنا أعرف الكرة المصرية من خلال تدريبي للأهلي خلال وقت سابق، وكنت سعيداً بالحياة في مصر والقاهرة، ولو تقدم لي الزمالك بعرض جيد سأقبله".

وكان جاريدو سبق وأن قاد الأهلي للحصول على بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه بجانب بطولة كأس السوبر المصري.

وفي وقت سابق، شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك هجوماً عنيفاً على الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي بنادي الزمالك، وذلك عقب الهزيمة أمام الوداد المغربي بنتيجة 1 - 3، في المباراة التي جمعتهما بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "كارتيرون مش عايز يتقى ربنا، وحد مسلطك تعمل كدا، في لاعيبه مش كويسين خالص ومع ذلك مصر عليهم، وهو متعمد يخسر".

وأضاف، "كارتيرون اتفق مع نادٍ سعودي وغير مركز مع الزمالك، كارتيرون ووكيله لا يفكران إلا في الأموال فقط، وتفكيره ليس مع الزمالك في الوقت الحالي".

وتابع، "استلمنا النادى من 3 أيام فقط، ومحتاجين وقت نرتب البيت لأن النادى مديون بـ198 مليون جنيه للضرائب، و60 مليون جنيه للتأمينات، و6 مليون لاستاد القاهرة ومثلهم لمصلحة الكهرباء".

واستكمل، "الشرط الجزائي لن يكون حائلًا لإنقاذ الفريق من الكارثة، أنا لن أرضى بحرقة دم جماهير الزمالك حتى لو كنت سأدفع الشرط الجزائي من جيبي".