الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصحافة السودانية تكشف أسباب إقامة مباراة الأهلي والهلال بدون جمهور

الخميس 17/فبراير/2022 - 10:58 ص
جماهير الهلال السوداني
جماهير الهلال السوداني

كشفت تقارير صحفية سودانية، عن أسباب تراجع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن السماح للجماهير بحضور المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الهلال السوداني والأهلي، المحدد لها غداً الجمعة، بملعب "الجوهرة الزرقاء"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقالت صحيفة "كفر ووتر"، نقلاً عن مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أن أسباب أمنية حالت دون الموافقة على حضور الجماهير لمباراة الهلال والأهلي، مضيفاً أنه لنفس الأسباب الأمنية تم تغيير موعد ومكان الاجتماع الفني للمباراة، ليبقى في السادسة مساءً بدلاً من الثانية عشر ظهرًا، دون الكشف للإعلام عن موقعه لاحتياطات أمنية.

وأعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الخاصة ببعثة الفريق المتواجدة في السودان؛ استعداداً لمواجهة فريق الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة فور وصولها مقر إقامتها أمس، ويؤدي الأهلي مرانه الرئيسي في الثالثة عصر اليوم الخميس على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بالعاصمة "الخرطوم"، وذلك في نفس توقيت مباراة الهلال التي تقام غدًا على نفس الملعب. 

وكانت بعثة الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد وصلت إلى السودان أمس، وكان في استقبالها حسام عيسى سفير مصر في الخرطوم، والملحق العسكري محمود علوان، وطاقم من السفارة ضم تغريد محمد، نائب السفير، وعبدالنبي صادق المستشار الإعلامي، والمستشار محمود الخطيب، سكرتير أول السفارة، بالإضافة إلى محمود السر، مندوباً عن نادي الهلال السوداني.