الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقود ليفربول ضد الإنتر في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 08:44 م
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة الإنتر الإيطالي التي تنطلق في العاشرة مساء اليوم بملعب "جوزيبي مياتزا"، في "ذهاب" دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتواجد محمد صلاح، قائد منتخب مصر، في التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول أمام الإنتر، حسبما ذكرت الصفحة الرسمية للنادي بموقع "تويتر"، فيما جاءت التشكيلة الأساسية كاملة كالتالي..


وفي وقت سابق، فجر بول اينس، أحد أساطير منتخب إنجلترا ونادي مانشستر يونايتد السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف أن الموسم الحالي سيكون الأخير للنجم المصري محمد صلاح مع ليفربول، حال فشل مفاوضات التجديد بين الطرفين.

وقال بول اينس في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، "أتوقع أن يكون محمد صلاح سيكون أول المغادرين لنادي ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حال تعثر مفاوضات التجديد، الأمر كذلك للسنغالي ساديو ماني".

وأضاف، "محمد صلاح وساديو ماني يلعبان مع ليفربول منذ فترة وما حققاه مع النادي كان أمراً رائعاً وقد يرغب الثنائي في خوض تحديات جديدة في أندية أخرى خلال الفترة المقبلة".