الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة الأهلي تصل القاهرة بعد التتويج ببرونزية مونديال الأندية

الأحد 13/فبراير/2022 - 01:41 م
بعثة الاهلي
بعثة الاهلي

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي إلى القاهرة، بعد انتهاء مشوار الفريق بكأس العالم للأندية .

وفاز الأهلي على الهلال السعودي أمس برباعية نظيفة ليحرز برونزية كأس العالم للأندية للعام الثاني على التوالي، وطالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بتجديد التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" التي تذاع على قناة "المحور"، "التفريط في موسيماني إذا حدث سيكون أكبر خطأ لمجلس إدارة الأهلي، موسيماني هو كلمة السر في رباعية الأهلي أمام الهلال، ومن وجهة نظري الهلال لم يحترم الأهلي وده اللي أدى للهزيمة الثقيلة".

وأضاف: "سعيد أن ربنا نصف موسيماني، عندما تعمل بشكل جاد يتحقق لك النجاح، أرى أن موسيماني مدرب هايل، ويفهم عقلية المصريين، ويتخذ قرارات هامة وصعبة بشكل صارم في أوقات مصيرية، وموسيماني من أفضل المدربين الأجانب الذين عملوا في مصر"

وتابع: "لمجلس إدارة الأهلي هذه رسالتي سيكون أكبر خطأ إذا فرطوا في موسيماني، لازم تمسكوا فيه بإيديكوا وسنانكو، أصعب حاجة دلوقتي تلاقي مدرب كويس، موسيماني جعان بطولات ومش سهل تعويضه" .