الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يرد على حملات الهجوم ضد موسيماني قبل مواجهة الهلال

الخميس 10/فبراير/2022 - 09:04 م
موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي

رد النادي الأهلي على حملات الهجوم التي يتعرض لها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من جانب بعض نجوم الكرة السابقين وبعض جماهير القلعة الحمراء، بعد الهزيمة أمام بالميراس البرازيلي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "آل نهيان"، ضمن منافسات الدور نص النهائي في بطولة كأس العالم للاندية المقامة حالياً في الإمارات.

ونشر النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، صورة للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وعلق عليها "نثق بك دائماً"، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السعودي في مباراة تحديد المركز الثالث والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ملعب "آل نهيان" بنادي الوحدة الإماراتي.





وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اشتكى في وقت سابق، من نظام بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على مونتيري المكسيكي، قائلاً، "كم مرة يجب على الأفارقة إثبات ذلك؟ ما هو المعيار؟ لماذا يلعب بالميراس في نصف النهائي؟ لقد فزنا عليهم العام الماضي، ماهو الفرق؟"، مضيفاً، "ألم يحن الوقت لأن تلعب الأندية الأفريقية في نصف نهائي كأس العالم للأندية؟".