الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد الشناوي يقدم وعداً للجماهير المصرية بعد الهزيمة أمام نيجيريا

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 09:25 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي

اعترف محمد الشناوي، حارس منتخب مصر، بتواضع أداء منتخب "الفراعنة" أمام نيجيريا في المباراة التي جمعتهما اليوم، بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات، في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، والتي انتهت بفوز نيجيريا بهدف دون مقابل.

وقال محمد الشناوي في تصريحات لشبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، "إحنا محتاجين نفوز الماتشين الجايين، وإن شاء الله هتشوفوا منتخبنا بالروح المعروفة، وأنا حزين إننا طلعنا بنتيجة سلبيـة، وشكرًا للجمهور إنه دعمنا وفي ضهرنا ونوعدكم الماتشات اللي جاية نبقى أحسن ونفوز بالبطولة".

على صعيد متصل، شنت الجماهير المصرية في الكاميرون هجوماً عنيفاً على البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد الهزيمة أمام نيجيريا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وحملت الجماهير، كيروش مسؤولية الهزيمة من منتخب نيجيريا، بسبب تغيير مراكز اللاعبين والاعتماد على محمد صلاح بمركز رأس الحربة الصريح، والدفع باللاعب مصطفى محمد في مركز الجناح الأيمن، حسبما ذكر مراسل شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية".