الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وست هام يتفوق على كريستال بالاس 3 - 2 في الدوري الإنجليزي

السبت 01/يناير/2022 - 10:06 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق فريق وست هام يونايتد فوزاً مثيراً بنتيجة 3-2 على مضيفه كريستال بالاس، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

سجل مانويل لانزيني "هدفين" قبل أن يحرز أصحاب الأرض هدفين بعد انتفاضة في الدقائق الأخيرة، ليصبح وست هام صاحب المركز الخامس على بُعد نقطة واحدة من آرسنال الرابع، وتقدم فريق المدرب ديفيد مويز مفاجأة الموسم في الدقيقة 22، بعدما انزلق أنطونيو كونتي، ليحول كرة عرضية رائعة من سعيد بن رحمة إلى الشباك، وفقاً لوكالة "رويترز" الإخبارية.

وبعد ثلاث دقائق لاحقة، ضاعف وست هام النتيجة بهدف رائع من لانزيني، حيث حول الكرة من قدمه اليمنى إلى اليسرى ثم سدد في المرمى بعد تمريرة من ديكلان رايس.

وسجل لانتسيني الهدف الثالث قبل الاستراحة مباشرة من ركلة جزاء بعد أن كشفت مراجعة الفيديو عن لمسة يد من لوكا ميليفويفيتش داخل منطقة الجزاء، وقلص بالاس الفارق في الدقيقة 83 عندما حول أودسون إدوار تمريرة عرضية جيدة من البديل مايكل أوليسي إلى الشباك، ثم أضاف أوليسي بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 90 من ركلة حرة.

ويملك وست هام 34 نقطة بفارق نقطة واحدة عن توتنهام هوتسبير وثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد رغم أن الفريقين يتبقى لهما مباراتان إضافيتان.