الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش: أثق في قدرة اللاعبين على الفوز أمام تونس.. وموقف المصابين سيتحدد اليوم

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 03:45 م
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أبدى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز أمام تونس وحجز بطاقة الصعود إلى المباراة النهائية في بطولة كأس العرب المقامة حالياً بالعاصمة القطرية "الدوحة"، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، "أثق في قدرة لاعبي منتخب مصر على تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام تونس في نصف نهائي كأس العرب والوصول للمباراة النهائية، وسعيد جدًا ببلوغ الفراعنة الدور نصف النهائي".

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر، "سعداء بالتواجد في نصف نهائي كأس العرب ونحن بحاجة للتواكب مع مستوى المنافسة، نلعب كل مباراة كوحدة ومواجهة المنتخب التونسي هي مواجهة تنافسية وأتوقع مباراة كبيرة على أعلى مستوى من كل الأحوال".

وتابع، "اللاعبون جاهزون تماما ونتطلع للنجاح في هذه البطولة والمرور للمباراة النهائية، تركيزنا على مواجهة نصف النهائي أمام تونس وهو منافس قوي والتدريب اليوم سيحدد موقف اللاعبين المصابين".

وشدد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على أنه لن يضغط على أي لاعب مصاب من أجل المشاركة أمام تونس في المباراة التي تجمعهما غداً بملعب "974"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

واستكمل، ""لن أضغط على أي لاعب مصاب من أجل المشاركة في أي مباراة، إذا كان اللاعب سليماً بنسبة 100% سيلعب، أما غير ذلك فلن يشارك".