الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أكرم والونش VS معلول والجزيري.. معارك ثنائية تشعل مباراة مصر وتونس

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 10:35 م
علي معلول وأكرم توفيق
علي معلول وأكرم توفيق

يحتضن ملعب "974" في الخامسة مساء الأربعاء، المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي مصر وتونس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وحجز منتخب مصر مقعده في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب، بعدما تفوق على الأردن بنتيجة 3 – 1، بينما فازت تونس على سلطنة عمان بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

مباراة مصر وتونس ترفع شعار "أصدقاء الأمس.. أعداء اليوم"، في ظل الزحف التونسي للملاعب المصرية في الأعوام الأخيرة، حيث يشهد اللقاء مواجهة خاصة تجمع بين علي معلول وأكرم توفيق ثنائي النادي الأهلي، بينما سيكون محمود الونش مدافع منتخب مصر مطالباً بالحد من خطورة زميله في نادي الزمالك، سيف الدين الجزيري مهاجم منتخب تونس.

وتألق الجزيري بقميص تونس، ليعتلي صدارة هدافي بطولة كأس العرب برصيد 4 أهداف من 4 مباريات، في حين ساهم الونش في تأهل منتخب مصر للدور نصف النهائي، كما سجل هدفاً في فوز "الفراعنة" على السودان بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات.

كما يتواجد ضمن صفوف منتخب تونس، فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق والدحيل القطري، بجانب حمزة المثلوثي لاعب الزمالك الحالي.