الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: كيروش يرفض المغامرة بـ"حجازي" في مباراة مصر وتونس

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 10:34 ص
أحمد حجازي وكيروش
أحمد حجازي وكيروش

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، يدرس استبعاد أحمد حجازي من المشاركة في مباراة مصر وتونس، المحدد لها الأربعاء المقبل بملعب "974"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية اليوم الأحد،  "كيروش لن يغامر بأحمد حجازي ولن يدفع بيه فى مباراة تونس خوفاً من تجدد الإصابة، بينما أيمن أشرف خارج البطولة بسبب إصابة جزع الرباط الداخلى للركبة".

وأوضح أحمد شوبير، أن منتخب مصر حقق العديد من المكاسب جراء مشاركته في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأضاف، "اكتشاف الوجوه الجديدة مثل مروان داوود وأحمد ياسين، من أبرز مكاسب منتخب مصر في بطولة كأس العرب، كذلك مشاركة كل اللاعبين بالقائمة، باستثناء حارسي المرمى محمود جاد ومحمد صبحي، ومن الوارد مشاركة أحدهما حال تأكد إصابة الشناوي، بجانب المكاسب المادية التي يحققها المنتخب بعد عبور كل دور".

يترقب الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها ثنائي المنتخب محمد الشناوي وحمدي فتجي، لتحديد موقفهما من المشاركة في مباراة مصر وتونس المحدد لها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وتوجه محمد الشناوي وحمدي فتحي بعد نهاية مباراة مصر والأردن التي انتهت بفوز المنتخب الوطني بنتيجة 3 - 1، إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة لإجراء آشعة على كل منهما للاطمئنان على حالتيهما.

وأشار محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر إلى أن حمدي فتحي أصيب بشد في العضلة الخلفية مما استوجب تغييره، في حين اشتكى محمد الشناوي من ألم في فخذه.

أضاف طبيب الفريق أنه على ضوء ما ستسفر عنه الآشعة سيتحدد مدى اصابة كل لاعب وموقفه من المباراة المقبلة والبرنامج العلاجي الواجب اتباعه.