الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نضال الأحمدية باكية: حسام حبيب أحب شريين منذ 2006 وتزوجته حباً لحبه لها

السبت 11/ديسمبر/2021 - 10:53 م
نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

بكت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بعد عرض الاعلامية لميس الحديدي مقطعاً من حواراها مع الفنانة شريين عبدالوهاب قائلة: بكيت أثناء تسجيل الحوار والأن أبكي مجدداً مع تكرار إذاعته .

كشفت في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة  ONقائلة: لاول مرة أقول ذلك منذ بداية تبني قضية شريين عبد الوهاب بداية من تريبات والده وصولاً للحوار الاخير أني فعلت ذلك بغية الانتقام لآنني تعرضت للتعنيف أكثر مما تعرضت له شيرين عبد الوهاب وكذا صديقتها اللبنانية التي هربت من منزل زوجها قبل ثلاثة أيام.

وتعليقاً على مقدمة حواراها مع شريين عبد الوهاب الذي ذكرت فيه أنه من أصعب الحوارات على قلبها قالت نضال: بالفعل من اصعب الحوارات لأننا كنساء نعاني مثل شيرين عبد الوهاب لكن كثير من النساء يفضلن الصمت وهناك صديقة من أعز القريبات قلبي قالت لي منذ فترة قالت لي شاكية التعنيف: لا أستطيع أن أرد عليه أخشى أن يقتلني.

ذكرت أن شريين محترمة وشريفة قائلة: من أشرف السيدات محترمة وشريفة وطيبة وجدعة بنت ناس واللي وصفها والد ووالدة حسام حبيب أنها بلدي .

تساءلت: لازم بنت البلد يعني تكون جاية من إكسفورد أو الشانزليزيه حتى يعترف بنا المجتمع العربي وإذا كنا من الحسين أو السيدة مانبقاش ولاد بلد.

وحسمت الأحمدية الجدل المثار حول ما إذا كان حسام حبيب طليق شيرين عبد الوهاب قد تسبب في حلق شعرها قائلة: هي إللي حلقت شعرها وحواجبها عبر استخدام شفرة حلاقة حيث طلبت منه الطلاق ورفض في لحظة طلبها لذلك.

وكشفت أن حسام حبيب يحب شيرين عبدالوهاب منذ عام 2006 قائلة: لما سألت شيرين لماذا تزوجتي حسام حبيب؟ قالت لي أحبت حبه لها لأنها تريد أن تكون في ظل رجل ولا ظل حيط وهي الثقافة العربية المعتادة .

ورداً على سؤال لميس الحديدي هل تعرضت شيرين عبد الوهاب في زيجتها للعنف قالت: جداً تعرضت لأبشع أنواع العنف ولا ينبغي أن نعتقد أن العنف فقط هو الضرب.. وأنا عشت أنواع من التعنيف.

مكملة: تعرضت لابشع أنواع العنف ويكفي أنها بقيت على كنبة أربع سنوات وبعد الطلاق عادت منطلقة تختار الاغاني والقصائد خلال سبعة أيام من طلاقها لم تنم لساعة .

وبررت الأحمدية إقدام شيرين على حلق شعرها وحواجبها قائلة: سيكولوجياً أرادت إرسال رسالة أنها شيرين الجديدة وأنها تنتفض على حبيب ولا أريد أن أكون شيرين القديمة وأنتفض عليك وعلى كل أمثالك.

مطالبة الفنان شيرين عبد الوهاب باستثمار قضيتها لصالح حقوق المرأة العربية ، أتمت: كثير من الرجال يتنمرون على شيرين عبد الوهاب بعد أن أصبحت حليقة الرأس .