الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيزو: منتخب مصر مرشح للفوز بأي بطولة يدخلها

السبت 04/ديسمبر/2021 - 05:17 م
أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

شدد أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط منتخب مصر، على أهمية حصول منتخب "الفراعنة" على النقاط الثلاث في مباراة السودان التي ستقام على ملعب "974"، ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب المقامة في قطر.

وقال "زيزو" في تصريحات إعلامية، وصول منتخب مصر لملعب المباراة،  "هي مباراة هامة جدًا لنا، نسعى لدخول المباراة بشكل جيد من أجل الحصول على الثلاثة نقاط لأنها مباراة خاصة بالنسبة لنا، يظل المنتخب المصري هو المرشح الأول للفوز بأي بطولة يدخلها، نعمل بشكل جيد ونسعى للفوز بكل المباريات القادمة".

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تعزيز آماله في التأهل للدور ربع النهائي، بينما يرغب منتخب السودان في تصحيح أوضاعه بالخروج من اللقاء بنقطة التعادل على الأقل يحافظ بها على آماله في مواصلة المشوار.

ويفتقد منتخب مصر في مباراة اليوم لجهود لاعبه حمدي فتحي الذي لا يزال يتعافى من أثار الإصابة التي تعرض لها في الرأس خلال مشاركته في مباراة مصر ولبنان، وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الأربعاء فوز مصر على لبنان 1-0 والجزائر على السودان 4-0.

ويتأهل إلى الدور ربع النهائي الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة من المجموعات الأربع، علماً بأن المباراة النهائية تقام يوم 18 ديسمبر على ستاد "البيت".