الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تشكيل لجنة بكل إدارة لمراجعة منصرفات البدالين التموينيين بالمنيا

السبت 13/نوفمبر/2021 - 09:42 م
الدكتور محمد يوسف
الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا

قال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا إنه تم تشكيل لجنة بكل إدارة من شئون التموين بالتنسيق مع مكاتب التموينية وذلك لمراجعة منصرفات البدالين التموينيين، وكذلك متابعة الرصيد الاستراتيجي بالمخبز فى كمية الدقيق المتواجد بالمخبز.

ولفت إلى أن ذلك يهدف إلى متابعة البدالين التموينيين من ناحية صرف المقررات التموينية، ومتابعة المخابز البلدية بدائرة المحافظة بالإضافة إلى ضبط الأسواق ومتابعتها بصفة يومية.

جاء ذلك خلال الاجتماع مع مديرى الإدارات ورؤساء الرقابة بجميع مراكز المحافظة بديوان عام المديرية فى إطار التوجيهات الوزارية، الخاصة بمتابعة المكاتب التموينية ومراكز الخدمة بدائرة المحافظة.

كما أعلنت مديرية التموين بالمنيا عن تحرير عدد من المحاضر خلال حملة تموينية على المخابز ومحطات الوقود، تنفيذا لتوجيهات وزير التموين، واللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، بفرض السيطرة وضبط اسعار السلع فى الأسواق .

وقال وكيل وزارة التموين، الدكتور محمد يوسف، إنه تم تنفيذ حملة مكبرة بالتنسيق مع مباحث التموين، على المخابز البلدية ومحطات الوقود والتى أسفرت عن تحرير 273 محضرا تموينيا متنوعا عبارة عن 81 محضر خبز ناقص الوزن و20 محضر خبز غير مطابق للمواصفات و15 محضر توقف عن الإنتاج و8 محاضر تصرف فى الحصة اليومية و4 محاضر عدم وجود سجل زيارات ومحضر ضبط مكينة خبز خارج المخبز و4 محاضر عدم وجود ميزان حساس و140 محاضر متنوعة.

وقال يوسف إنه تم تحرير المحاضر والعرض على النيابة العامة، مؤكدا استمرار المرور الدوري المكثف علي المخابز الأسواق ومحطات المواد البترولية ومصانع تعبئة الغاز فى جميع مراكز المحافظة.