الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الشرقية يوجه بعدم إحراج أو طرد أي طالب لم يسدد المصروفات المدرسية

الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 06:44 م
محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الكتاب الدوري رقم 22 لسنة 2021م بالتشديد على وكيل وزارة التربية التربيه والتعليم ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري عموم الإدارات التعليميه و كافه الجهات المعنيه بالمنظومه التعليميه بنطاق المحافظه بتنفيذ التكليفات التاليه بكل دقه وإلتزام.

وتضمن الكتاب الدوري ضروره التنسيق مع أولياء الأمور لحثهم على سداد المصروفات الدراسيه حرصاً على مستقبل أبنائهم ، والتأكيد على أهميه التواصل المستمر مع منظمات المجتمع المدني و رجال الأعمال و أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لسداد المصروفات الدراسيه للطلبه غير القادرين والتي تم فحص حالتهم من خلال التضامن الاجتماعي او بمعرفه أخصائي التربيه الإجتماعيه بالمدرسة.

وأكد المحافظ على عدم إحراج أي طالب لم يقوم بسداد الرسوم الدراسية، وعدم إعلان الكشوف الخاصه بأسماء الطلاب الذين لم يقوموا بسداد المصروفات الدراسية بالمدرسة أو من خلال وسائل التواصل الإجتماعيو  التأكيد على عدم طرد اي طالب او طالبه من المدرسه لعدم سداد المصروفات الدراسية.

وأوضح محافظ الشرقية أن هذه التكليفات تأتي في إطار التوجهات العامه للدوله وتوجيهات فخامه السيد رئيس الجمهوريه بالإرتقاء بالمنظومه التعليميه في كافه المنشآت التعليميه ،، وفي ضوء تكليفات رئيس مجلس الوزراء بإزاله كافه المعوقات التي تواجه المنظومه التعليميه وحرصاَ على تقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب .