الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تعليق من ميكيسونى على مشاركته الأولى مع الأهلى (صورة)

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 04:00 م
ميكيسونى
ميكيسونى

علق الموزمبيقى لويس ميكيسونى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى والمنضم حديثًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على مشاركته الأولى مع المارد الأحمر أمام طلائع الجيش فى السوبر المصرى.

وكتب ميكيسونى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام": "سعيد بخوض أول مباراة رسمية لي مع الأهلي على الرغم من أننا لم نحصل على النتائج التي أردناها سنفعل ما هو أفضل في المرة القادمة".



وشارك ميكيسونى فى مباراة الأمس بديلًا لطاهر محمد طاهر في الدقيقة الـ61 من عمر اللقاء الذى انتهى بتتويج طلائع الجيش بلقب السوبر المصرى على حساب النادى الأهلى بضربات الترجيح.

وحسم التعادل السلبي الوقت الأصلي والأضافي من المباراة في لقاء شهد سجالاً بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش في محاولة للاستحواذ على مجريات اللعب، والتحكم في رتم المباراة، وكذلك في المحاولات على المرميين، ولكن بدون خطورة حقيقية أو ترجمة إلى أهداف ليستمر التعادل السلبي

ويضم تشكيل الأهلى، كلاً من: محمد الشناوى وأكرم توفيق وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات وطاهر طاهر ومحمد شريف.

فيما يضم تشكيل طلائع الجيش الذي أعلنه عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش ، كلاً من : محمد بسام في حراسة المرمى ، علي الفيل، خالد سطوحي، ، محمد ناصف، حسن مجدي في الدفاع، وأحمد عبد الرحمن زولا مهند لاشين، عمرو السيسي في الوسط، وأحمد سمير، عبد الرحمن شيكا، ميدو جابر في الهجوم.