الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو فى مهمة صعبة مع يونايتد ضد وست هام فى كأس الرابطة

الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 11:35 ص
رونالدو
رونالدو

يحتضن ملعب "أولد ترافورد" مباراة تجمع بين فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى ونظيره وست هام يونايتد في مواجهة قوية من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس رابطة المحترفين.

ويتجدد اللقاء الليلة بعدما نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى من خطف فوز قاتل فى المباراة التى جمعته بنظيره وست هام، يوم الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى والتى أقيمت على ملعب لندن الأولمبى.

وتقدم ويست هام بالهدف الأول فى الدقيقة 30 عن طريق سعيد بن رحمة، ثم جاء هدف رونالدو في الدقيقة 35 لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي 1/1، ورفع النجم البرتغالي رصيده من الأهداف إلى 4 متساوياً مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول.

وفى الدقيقة 89 من عمر المباراة نجح لينجارد من إضافة الهدف الثانى ليهدى فريقه الثلاث نقاط من مباراة اليوم، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة جمعهم من 5 مباريات، وتمكن دى خيا من التصدى لركلة جزاء احتسبت لصالح وست هام فى الدقيقة الأخيرة.

ومثل كل مباراة، يسعى مانشستر متسلحا بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى تحقيق الفوز، للمنافسة بقوة على اللقب، والظفر به هذا الموسم.