الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يتوج بكأس السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 09:42 م
مصر تايمز

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بكأس السوبر المصري بعد الفوز على الأهلي حساب نظيره بركلات الترجيح بنتيجة (3-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد "برج العرب".

وحسم التعادل السلبي الوقت الأصلي والأضافي من المباراة في لقاء شهد سجالاً بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش في محاولة للاستحواذ على مجريات اللعب، والتحكم في رتم المباراة، وكذلك في المحاولات على المرميين، ولكن بدون خطورة حقيقية أو ترجمة إلى أهداف ليستمر التعادل السلبي

ويضم تشكيل الأهلى، كلاً من: محمد الشناوى وأكرم توفيق وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات وطاهر طاهر ومحمد شريف.

فيما يضم تشكيل طلائع الجيش الذي أعلنه عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش ، كلاً من : محمد بسام في حراسة المرمى ، علي الفيل، خالد سطوحي، ، محمد ناصف، حسن مجدي في الدفاع، وأحمد عبد الرحمن زولا مهند لاشين، عمرو السيسي في الوسط، وأحمد سمير، عبد الرحمن شيكا، ميدو جابر في الهجوم.

وقف لاعبو فريقى الأهلي، ونظيره طلائع الجيش، دقيقة حداد على روح المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، الذي وافته المنيه صباح اليوم.

أرتدى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش تي شيرت عليه صورة الراحل المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، الذي وافته المنيه صباح اليوم. وذلك أثناء عزف السلام الوطني، خلال اللقاء الذي يجمع بيمه وبين نظيره الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري.