الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جريزمان وسواريز يقودان هجوم أتليتكو مدريد أمام خيتافي بالدوري الإسباني

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 07:19 م
مصر تايمز

أعلن الأرجنتيني، ديجو سيميوني، المدير الفني للفريق الأول لكره القدم بنادي أتليتكو مدريد الإسباني تشكيله الفريق التي سيلعب به اليوم أمام خيتافي والمقرر لها في تمام الساعه السابعه والنصف مساًء.

وجاء تشكيل أتليتكو مدريد كالآتي:-
حراسة المرمى: يان أوبلاك
خط الدفاع: خيمينز – سافيتش - تريبير - لودى
خط الوسط: هيريرا – كوريا - كاراسكو - يورينتي
خط الهجوم: أنطوان جريزمان - لويس سواريز

وكانت قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، معاقبة لاعب وسط أتلتيكو مدريد، البرتغالي جواو فيليكس، بالإيقاف مباراتين، بعد طرده ببطاقتين صفراوين في غضون دقيقة، في مباراة فريقه أمام بلباو منذ أيام في الجولة الخامسة لـ"الليجا".
\
أعلن الاتحاد الإسباني في بيانه: "اللجنة عاقبت اللاعب البرتغالي بالإيقاف مباراة بسبب الطرد، وأخرى بسبب سلوكه بركل الكرة تجاه المدرجات لدى مغادرته للملعب".

وبهذا سيغيب صاحب (21 عاماً) عن مباراة خيتافي اليوم الثلاثاءء في الجولة السادسة على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، ثم أمام ديبورتيفو ألافيس، السبت المقبل، في الجولة السابعة على ملعب منديزوروزا.

وسيستعيد "الأتلتي" خدمات نجمه الشاب في مواجهة برشلونة 2 أكتوبر المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في قمة الجولة الثامنة من المسابقة.

وكان الحكم أشهر البطاقة الصفراء الثانية في وجه فيليكس، بعد أن توجه إليه اللاعب بإشارة بإصبعه على الرأس كنوع من الاحتجاج بعد تلقيه البطاقة الأولى، وفقاً لما جاء في تقرير الحكم.