الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فتحى مبروك لـ"مصر تايمز": "الأهلى يتفوق على طلائع الجيش فى كل شيء"

الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 02:51 م
فتحى مبروك
فتحى مبروك

تحدث فتحى مبروك، المدير الفنى السابق للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، عن رؤيته لمباراة السوبر المصرى التى تجمع بين الأهلى وطلائع الجيش فى تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد برج العرب.

قال فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "الأهلى فريق بطولات، ولو هنقارن بين طرفى المباراة سنجد أن الأحمر يتفوق على طلائع الجيش فى كل شيئ، ف مثلا على مستوى الأرقام سنجد أن الأهلى يكتسح طلائع الجيش، وعلى المستوى الفنى أيضًا سنجد أن لاعبى الأهلى يتفوقون بالخبرات والفنيات، كما أن دوافع الأهلى أقوى نظرًا لوجود جماهير وراء هذا النادى لا تقبل سوى بالفوز".

وأضاف: "والأهلى يمتلك كل الإمكانيات من أجل حصد هذه البطولة سواء على المستوى الإدارى أو الفنى بجانب وجود استقرار كبير داخل صفوف الفريق"، وعن رأيه حول إشراك الصفقات الجديدة، قال: "أرى أن الأفضل أن يبدأ موسيمانى بالقوام الأساسى وإذا سارت النتيجة بشكل إيجابى لصالح الأحمر فيمكن فى هذه الحالة إشراك الصفقات الجديدة من أجل إعطائها دافعة فى بداية المسيرة".

وأتم حديثه: "لاعبى الأهلى يعلمون جيدًا معنى البطولة بالنسبة لجماهير الأهلى ويدركون أهمية كل مباراة نظرًا للضغوط التى تعرضوا لها والخبرات التى اكتسبوها داخل صفوف المارد الأحمر".

على صعيد متصل، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد إلغاء أي مظاهر احتفالية في بطولة السوبر المصري المقرر اقامتها في السابعة من مساء اليوم بين فريقي الأهلي وطلائع الجيش بستاد الجيش ببرج العرب حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، على أن تقتصر المراسم على تسليم الكأس للفريق الفائز وتسليم الميداليات للاعبي الفريقين، كما تقرر وقوف الفريقين دقيقة حداد قبل بدء المباراة.