السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بعد انقطاع الاتصال".. اتحاد السلة يطمئن أسر بعثة منتخب السيدات فى الكاميرون

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 12:45 م
منتخب سيدات السلة
منتخب سيدات السلة

أصدر الاتحاد المصرى لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدى أبوفريخة بيانًا رسميًا من أجل طمأنة أسر بعثة المنتخب المصرى لكرة السلة سيدات من لاعبات وجهاز فنى طبى وإدارى والموجودة حاليا فى ياوندى عاصمة الكاميرون من أجل خوض منافسات بطولة الأفرو باسكت.

وانقطع التواصل بالأمس مع البعثة المصرية فى الكاميرون منذ الساعة السادسة مساءً بسبب انقطاع التيار الكهربى المستمر منذ أمس الأحد، وعدم قدرتهم على شحن هواتفهم بسبب الانشغال فى المحاضرات والتدريبات.

وجاء البيان بالكامل كالتالى: 



نجح منتخب مصر لكرة السلة سيدات، أمس الأحد، من تحقيق انتصار عريض على نظيره الغيني، وذلك ضمن منافسات بطولة أمم إفريقيا لكرة السلة، حيث تمكنت سيدات الفراعنة من الفوز بنتيجة 102-58.

وتضم 12 لاعبة وهن "ثريا محمد، ونادين السلعاوي، وريم موسى، وفريدة وائل، ويسرا أشرف، وهالة مصطفى، ورنيم الجداوي، ونور مصطفى، ونور علي طلعت، وهاجر عامر، وندى نافع، ونورهان فؤاد".

وتتكون البعثة من: إيهاب الألفي مديرا فنيا، عمرو عاصم مدربا عاما، محمد شوقي مدربا، أسماء العقباوي طبيبة، آلاء خالد إدارية، عبد الرحمن الجلاد محلل أداء، علياء محمود مدربة معايشة".

كما تضم البعثة كلا من سارة جمال وآية خالد حكمتين مرافقتين للبعثة من أجل المشاركة في فعاليات المسابقة، جدير بالذكر أن المنتخب المصري يقع في المجموعة الثالثة، رفقة كل من السنغال وغينيا.