الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رونالدو يقود مانشستر يونايتد اليوم ضد وست هام بالدورى الإنجليزى

الأحد 19/سبتمبر/2021 - 10:17 ص
رونالدو
رونالدو

يخوض الفريق الأول لكرة القدم فى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى مواجهة قوية ضد نظيره وست هام يونايتد، اليوم الأحد، فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك على استاد لندن الأولمبى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

ويتواجد مانشستر يونايتد فى المركز الثالث برصيد 10 نقاط جمعهم من 4 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز فى 3، وكان التعادل حاضرًا فى مباراة وحيدة، فى حين يتواجد وست هام فى المركز الثامن برصيد 8 نقاط، جمعهم من نفس عدد المباريات حيث فاز فى مباراتين وتعادل فى مثلهما.

ويستمر غياب إدينسون كافاني عن مانشستر يونايتد نهاية الأسبوع ولن يلحق بمباراة وست هام، حيث لا يزال يتعافى من إصابته، وقد يبدأ اللاعب التدرب نهاية الأسبوع على أمل العودة للعب في كأس الرابطة في وسط الأسبوع.

ويطمح مانشستر يونايتد هذا الموسم فى تقديم موسم قوى من أجل استعادة بطولة الدورى الإنجليزى لاسيما بعد أبرم عدة صفقات أبرزها كريستيانو رونالدو الذى انضم للشياطين الحمر قادمًا من يوفنتوس الإيطالى.

يسعى مانشستر متسلحا بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، للمنافسة بقوة على اللقب، والظفر به هذا الموسم، وعلى الجانب الآخر، يأمل وست هام هو الآخر حصد نقاط المباراة، للتقدم خطوة جيدة في صراع اللعب مع الكبار.