الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: دى سا يستقيل من تدريب كيب تاون للانضمام لجهاز كيروش

الخميس 16/سبتمبر/2021 - 02:47 م
دى سا
دى سا

كشفت تقارير جنوب إفريقية، اليوم الخميس، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مساعدى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر الجديد، والذى تولى الإدارة الفنية للفراعنة خلفًا لحسام البدرى.

وذكرت تقارير جنوب إفريقية أن الجنوب إفريقي روجر دي سا يعلن تقديم استقالته من تدريب فريق كيب تاون أول ستارز الجنوب إفريقي، من أجل الانضمام للجهاز الفني لمنتخب مصر رفقة كارلوس كيروش.

وقال كيروش فى تصريحات عبر المؤتمر الصحفى: "علينا أن نعمل بدقة قلب واحدة على مستوى 105 مليون مصري.. سأكرس حياتي للاعبين من أجل تطويرهم وإخراج أفضل ما لديهم، لإسعاد المصريين، ولابد أن يعلم من يرتدي قميص منتخب مصر أنه لا يرتدي مجرد قميص، بل يرتدي أحلام شعب يريد تحقيقها".

وأضاف حديثه: "فارق في التاريخ بيننا وبين ليبيا؟ أعتقد بأن علينا إثبات هذا على أرض الملعب..  سنلعب بنفس الطريقة أمام كل الفرق وبهدف واحد هو الفوز".

وأكمل: "أشعر بالفخر للانتماء لهذه المنظومة.. 7 مرات كأس الأمم الإفريقية، والوصول إلى كأس العالم 3 مرات. اسم كبير وتاريخ يجعلنا جميعا فخورين بهذا المنتخب".

وأكمل: "كأس العالم ليس أمرا سهلا. بل هو هدف صعب، وسنسعى إلى تحقيقه.. لا وقت للكلام الكثير، لكنه وقت العمل لاتخاذ القرارات المناسبة".