الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يستقر على حكام مصريين للسوبر المحلي

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 11:31 م
مصر تايمز

كشف الإعلامي كريم شحاتة، بأن اتحاد الكرة اتخذ قراره النهائي بشأن حكام مباراة السوبر المحلي بين الأهلي وطلائع الجيش.

وقال كريم شحاتة عبر برنامجه "كورة كل يوم" المذاع على شاشة الحياة، إن الاتحاد المصري لكرة القدم استقر على تعيين حكام مصريين للسوبر المحلي بين الأهلي وطلائع الجيش المقرر له يوم 21 من الشهر الجاري.

يدرس مسؤلو الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، فى الوقت الحالى، إقامة معسكر مغلق وذلك استعدادًا لمباراة السوبر المصرى التى ستجمع بين الأحمر ونظيره طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة السوبر المصرى، والمقرر لها يوم 21 من شهر سبتمبر الجارى.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم فى القلعة الحمراء لحصد السوبر المصرى على حساب طلائع الجيش وذلك من أجل مصالحة الجماهير التى كانت تأمل فى التتويج ببطولة الدورى التى تعتبر الأقرب لقلوب الجماهير الأهلاوية على الرغم من تربعهم على عرش الأندية الحاصلة عليها برصيد 42 ويليه الزمالك اقرب منافسيه برصيد 13 نسخة فقط.

ويعقد الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول، اجتماعًا مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة داخل الأهلى، من أجل الحديث حول الفترة المقبلة مع الفريق وحول إقامة معسكر قبل مباراة طلائع الجيش بجانب بعض المباريات الهامة الأخرى فى بطولة كأس مصر، وسيتم حسم الأمر اليوم.