الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"4 صفقات" تشير لحقبة "جالاكتيكوس" جديدة فى ريال مدريد

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 01:49 م
جيل الجلاكتيكوس 2001
جيل "الجلاكتيكوس" 2001

تتجه إدارة ريال مدريد للتعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي صاحب الـ32 عاما حال لم تستطع الحصول على خدمات النرويجي إرلينج هالاند في الموسم المقبل، ضمن مساعي رئيس النادي فلورنتينو بيريز، لبدء حقبة نجوم "جالاكتيكوس" جديدة.

وبدأت إدارة الريال منذ الموسم الجاري في التخطيط للموسم المقبل، حيث تم إعداد خارطة طريق تتضمن أربعة أسماء هي الأهداف الرئيسة وهم كيليان مبابي وإرلينج هالاند وروبرت ليفاندوفسكي وبول بوجبا، والأخير ينتهي عقده مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد الموسم المقبل ويمكن الحصول على خدماته بشكل مجاني.

أما مبابي فيسعى بيريز للحصول على توقيعه بحلول يناير، بينما يتبقى حسم هوية المهاجم الثاني الذي سيجاوره من بين النرويجي أو البولندي، حسبما أفادت صحيفة آس الإسبانية اليوم الأربعاء، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية.

ويمكن للريال ضم هالاند صاحب الـ21 عاما بعد الحصول على توقيع مبابي، لكن هذا التصور يعتمد على ردة فعل باريس سان جيرمان إذا رحل عنه مبابي، حيث يتوقع النادي الإسباني منافسة مالية شرسة من النادي الفرنسي الذي تملكه دولة قطر على النرويجي لن يكون الريال هو المنتصر فيها، لكن بيريز يراهن على العلاقات الطيبة بين بروسيا دورتموند وريال مدريد.

لكن سوق الانتقالات الصيفية المقبل سيشهد توافر ليفاندوفسكي صاحب الـ32 عاما والذي كان فريق العاصمة الفرنسية يستعد للتفاوض معه هذا الصيف تحسبا لرحيل مبابي، إلا أن بايرن ميونخ رفض فكرة التفريط في رأس حربته الذي سيتغير موقفه الصيف المقبل نظراً لأنه مرتبط بعقد مع "البافاري" حتى 2023 وسيمكنه وقتها طلب الرحيل رسميا.

لذا سيحاول الريال توجيه ضربة مزدوجة لباريس سان جيرمان، ردا على رفض العروض التي تقدم بها من أجل ضم مبابي والتي وصلت إلى 200 مليون يورو، باستقدام جوهرة كرة القدم الفرنسية من باريس وحرمان البي إس جي من مهاجم مخضرم في ذروة تألقه وأفضل هداف على مستوى أوروبا في آخر موسمين (55 هدفاً و48 هدفاً)، على الترتيب.