الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طلائع الجيش يرد عبر "مصر تايمز" على أنباء طلب تأجيل لقاء الأهلى

الأربعاء 08/سبتمبر/2021 - 12:06 م
الاهلى وطلائع الجيش
الاهلى وطلائع الجيش

كشف أحمد المهدى، مدير الكرة فى نادى طلائع الجيش، موقف الفريق من خوض مباراة الأهلى التى تقام ضمن منافسات بطولة السوبر المصرى، والمقرر لها يوم 21 من شهر سبتمبر الجارى، وذلك بعدما ترددت أحاديث تفيد برغبة طلائع الجيش بتأجيل المباراة لوقت لاحق.

وقال المهدى فى تصريحات عبر "مصر تايمز": "كنا نأمل فى تأجيل لقاء السوبر مع الأهلى لوقت لاحق حتى يتمكن الفريق من استجماع قواه وحتى نتمكن من الاستعداد بشكل جيد لخوض لقاء الأهلى".

وأكمل: "لكننا نعلم أن تغيير المواعيد فى هذا الوقت سيكون صعبًا نظرًا لضيق الوقت، وبالتالى لن يكون لدينا مشكلة لخوض اللقاء ومستعدون لمواجهة الأهلى فى السوبر".

على صعيد متصل، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر عن الموسم الماضي بين الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي ، فيما تقام مباراتي دور ال16 لكأس مصر (الأهلي مع انبي وسموحة مع بيراميدز) يوم 25 سبتمبر.

وستقام مباراة دور ال8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 سبتمبر ، على أن تقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر والمباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجيت يوم 3 أكتوبر، فيما تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر ، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 أكتوبر .