الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رشاد ومي حلمي في معركة مستمرة بسبب احمد صالح.. والفنان يحضر مفاجأة جديدة لجمهوره

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 09:12 م
محمد رشاد ومي حلمي
محمد رشاد ومي حلمي


تصدر كلًا من الفنان محمد رشاد وطليقته المذيعة الموقوفة مي حلمي، قائمة الأكثر تداولا على محرك البحث الشهير "جوجل"، بسبب المعركة التي تدور بينهما بطريقة غير مباشرة، خاصة بعد قرار قناة "الحدث" الفضائية بإيقاف مي حلمي عن العمل بسبب تطاولها على احمد صالح نجم نادي الزمالك السابق.

ازمة مي حلمي مع احمد صالح

واشتعلت ازمة مي حلمي مع احمد صالح، عندما بدأت تطرح عليه الأسئلة بأسلوب مستفز وغير لائق، أثناء الحديث عن واقعة شيكابالا خلال الاحتفال بلقب الدوري المصري، وسب جماهير النادي الاهلي، ليرد الأخير بالانسحاب من الحلقة قبل انتهائها.

احمد صالح يتسبب في ايقاف مي حلمي.. ومحمد رشاد يعلق

أصدرت قناة الحدث الفضائية، بيانا رسميا بشأن حالة الجدل التي أثارتها المذيعة مي حلمي، بعد تطاولها على الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق في برنامجها "الحكم"، بسبب طريقتها في الحوار وطرح الأسئلة.

وجاء البيان كالآتي: "بناءاً علي ما تم رصده من قبًل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الاعلاميه #مي_حلمي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها اتجاه ضيف البرنامج , والتعامل معه بما يخالف الاصول والاكواد الاعلاميه وميثاق الشرف الاعلامي" .


وتابع البيان: "لذلك قررنا أولاً إحالة الاعلاميه مي حلمي للتحقيق.. ثانياً إيقاف برنامج #الحكم علي شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق .. ثالثاً علي السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الان".

وبعد مرور ساعات من قرار الإيقاف، نشر الفنان محمد رشاد مقطع من أغنيته" أنا مش شمتان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" واعتبره الكثيرين تعليق منه على أزمة طليقته مي حلمي التى تم إحالتها للتحقيق وإيقاف برنامجها بعد تطاولها وطريقة طرح أسئلة بشكل غير مهني على الكابتن أحمد صالح نجم نادي الزمالك السابق.


بعد أزمة طليقته مع احمد صالح.. محمد رشاد يحمس الجمهور لمفاجأة جديدة 

يضع الفنان محمد رشاد لمسته الفنية الأخير في "ديو" جديد يقدمه بشكل مختلف مع مطرب المهرجانات أحمد عبده ويعد هذا أول عمل فني يجمع بين أحمد عبده محمد رشاد، وتولى التوزيع الموسيقي له رامي المصري، وسيكون مفاجأة للجمهور في أول تعاون بين المطربين، وهذا ما اعتبره بعض من الجماهير مفاجأة جديدة حماسية بعد إيقاف طليقته عن العمل ومنعها من الظهور على شاشة التليفزيون بسبب احمد صالح.