الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"إيقاف البرنامج وإحالتها للتحقيق".. القصة الكاملة لأزمة مي حلمي وأحمد صالح

الأحد 29/أغسطس/2021 - 04:36 م
مي حلمي
مي حلمي

حالة من الجدل أثارتها المذيعة مي حلمي، بعد تطاولها على الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق في برنامجها "الحكم"، بسبب طريقتها في الحوار وطرح الأسئلة.

وكانت البداية عندما استضافت مي حلمي كابتن أحمد صالح، وبدأت تدير الحوار وتطرح الأسئلة عليه بطريقة غير لائقة، وتحدثت حول ما فعله شيكابالا أثناء الاحتفال بلقب الدوري، وسب جمهور الأهلي ليرد الأخير بالانسحاب من الحلقة قبل انتهائها.

أحمد صالح يعلق على أزمته مع مي حلمي

علق الكابتن أحمد صالح ، نجم نادي الزمالك السابق ، على الجدل الذى أثير فى حلقته مع الإعلامية مي حلمي وطريقتها فى طرح الأسئلة والانتقادات التى وجهت لها بعد هذا التصرف.

وقال "صالح" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،" اولا اوضح حاجه بس من امبارح وكميه رسايل مش طبعيه الحمدلله بس في ناس زعلانه اني روحت من الاول .. انا روحت علشان المعد صغير السن وفي بدايته بقاله سنه بيكلمني وقولتله هجيلك اما افضي كتير اول اما مشيت من النادي قولتله هجيلك علي حسب وعدي معاك لأني لا اخلف الوعد.  انا مش رايح لمي".

نجوم الفن يهاجمون مي حلمي

انتقد عدد من نجوم الفن والمشاهير، تصرف المذيعة مي حلمي، مع الكابتن أحمد صالح، وكتب الفنان محمد علي رزق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلقا على الحلقة: "أنا أهلاوي متعصب و كل الناس عارفه…بس مي حلمي دي قليلة الذوق جداً".

ونشر الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر فيديو من الحلقة وكتب: "أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول".

وتابع: " الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الرأس لكن مش عشان نعمل لقطه ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس بجد مشهد سيء ومهين وده بيدل أن المحتوى فاضي حقيقي عيب أوي".

ومن جانبه انتقد الكاتب الفنى هاني عزب تصرف مي حلمي ونشر صورة لها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وصحبها بتعليق: "وجودها علي الشاشة اكتر من كده جريمة".

إيقاف برنامج مي حلمي وتحويلها للتحقيق 

أصدرت قناة الحدث الفضائية، بيانا رسميا بشأن حالة الجدل التي أثارتها المذيعة مي حلمي، بعد تطاولها على الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق في برنامجها "الحكم"، بسبب طريقتها في الحوار وطرح الأسئلة.

وجاء البيان كالآتي: "بناءاً علي ما تم رصده من قبًل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الاعلاميه #مي_حلمي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها اتجاه ضيف البرنامج , والتعامل معه بما يخالف الاصول والاكواد الاعلاميه وميثاق الشرف الاعلامي" .

وتابع البيان: "لذلك قررنا أولاً إحالة الاعلاميه مي حلمي للتحقيق.. ثانياً إيقاف برنامج #الحكم علي شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق .. ثالثاً علي السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الان".