الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اهداف مباراة وست هام ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

السبت 28/أغسطس/2021 - 11:25 م
وست هام ضد كريستال
وست هام ضد كريستال بالاس

حسم التعادل الإيجابي المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام ضد كريستال بالاس، ضمن مباريات الجولة الثالثة، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريمرليج"، على ملعب "ستاد لندن".

وصف مباراة وست هام ضد كريستال بالاس

بدأت مباراة وست هام ضد كريستال بالاس، بسجالًا بين الفريقين في محاولة للاستحواذ على مجريات اللعب، والتحكم في رتم المباراة، وكذلك في المحاولات على المرميين، ولكن بدون خطورة حقيقية أو ترجمة إلى أهداف، حتى الدقيقة الـ39، الذي تقدم وقتها بابلو فورنالس، ولكن نجح باتريك فييرا بعد مرور 13 دقيقة من الشوط الثاني، من تعديل النتيجة.





وشهدت أخر نصف ساعة من مباراة وست هام ضد كريستال بالاس، إثارة كبيرة بعد أن ستعاد وست هام المقدمة بواسطة ميخائيل أنطونيو، قبل 22 دقيقة من نهاية اللقاء، ولكن لم يدوم التقدم كثيرًا حيث عادل جالاجر النتيجة لصالح  كريستال بالاس.

رقم مميز في مباراة وست هام ضد كريستال بالاس

بات انطونيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام ضد كريستال بالاس أول لاعب يصنع هدف على الأقل في جميع المباريات الـ 3 الإفتتاحية من موسم البريميرلج، كما أصبح أول لاعب من وست هام يصل للهدف رقم 50 مع النادي منذ توني كوتي في موسم 1985/86.

اهداف مباراة وست هام ضد كريستال بالاس




وبعد مباراة وست هام ضد كريستال بالاس، تعاقد وست هام يونايتد مع كورت زوما مدافع منتخب فرنسا قادما من تشيلسي لأربع سنوات اليوم السبت.





ولم يكشف الناديان عن التفاصيل المالية لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إن وست هام سيدفع نحو 25 مليون جنيه إسترليني (34.42 مليون دولار) للحصول على خدمات قلب الدفاع البالغ عمره 26 عاما.

وحافظ وست هام على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن فريق إيفرتون الذى يمتلك نفس عدد النقاط، بعد تغلبه على مضيفه فريق برايتون بثنائية نظيفة، فيما يحتل كريستال بالاس المركز الرابع عشر برصيد نقطتين.