الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لماذا يريد كيليان مبابي الانتقال لريال مدريد والرحيل عن فريق الأحلام؟

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 01:50 م
 كيليان مبابي
كيليان مبابي

أقترب النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، بعد أن رفض كيليان مبابي جميع محاولات باريس سان جيرمان لتجديد عقده، الذي ينتهي الموسم المقبل.

سبب رفض كيليان مبابي البقاء في باريس سان جيرمان

ولا يريد كيليان مبابي، البقاء في باريس سان جيرمان، في وجود النجم الأرجنتيني المنضم حديثًا إلى الفريق الباريسي، ونيمار دا سيلفا المتوجد في صفوفه من 2017، حيث يسعى كيليان مبابي، أن يكون هو القائد الأول للفريق، وهو ما لا يتحقق سوى في ريال مدريد في الوقت الحالي.





كيليان مبابي وحلم طفولته

ويحلم كيليان مبابي، من اللعب في ريال مدريد، منذ طفولته، الذى تبيم عندما ضهرت صوره لغرفة كيليان مبابي، في طفولته تتكون من أعلام المالكي الإسباني، وصورة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما كان لاعبًا، داخل صفوف الأبيض.





كيليان مبابي نجم الدوري الإسباني الأوحد

ومن المتوقع أن يكون كيليان مبابي، هو نجم الدوري الإسباني الأول، خاصًة بعد رحيل جميع نجوم الليجا، فرحل ميسي من برشلونة وسيرجيو راموس من ريال مدريد، إلى باريس سان جيرمان، ومن قبلهم رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، فمن المتوقع أن يكون كيليان مبابي، هو النجم الأوحد في الدوري الإسباني، بعد أن ظهر مواطنه جريزمان بمستوي سيئ مع برشلونة والبلجيكي، إيدان هازارد مع ريال مدريد.




كيليان مبابي والتفكير فى الكرة الذهبية

يسعي كيليان مبابي، للفوز بالكرة الذهبية، ويكون أفضل لاعب العالم، مثل أي لاعب كرة قدم، وهو الذي يتحقق وهو متوجد، في فريق يضم ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا، فهو يوجد كفائد ثالث لهم، وهو ما يقلل فرصه في الترشح للكرة الذهبية.



أخر أخبار كيليان مبابي

وبدأ نادي ريال مدريد في تجهيز مراسم تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي، في الأيام القليلة المقبلة، آملاً في الوصول إلى اتفاق نهائي مع باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد معه.

رفع نادي ريال مدريد عرضه المقدم إلى باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع كيليان مبابي الصيف الحالي، مقابل 180 مليون يورو، وهو العرض الذي قد يقبله النادي الفرنسي.