الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

اهداف مباراة ليفانتي ضد الريال في الدوري الاسباني 2021 لقاء مثير وناري ينتهي بالتعادل Levante vs Real Madrid (3-3) (فيديو)

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 08:52 م
اهداف مباراة ليفانتي
اهداف مباراة ليفانتي ضد الريال



اهداف مباراة ليفانتي ضد الريال في الدوري الاسباني 2021 لقاء مثير وناري ينتهي بالتعادل Levante vs Real Madrid (3-3) (فيديو)



اهداف مباراة ليفانتي ضد الريال، ضمن أكثر الكلمات بحثًا على موقع "google" العالمي في مصر، وشهدت مباراة أمس التي جمعت بين فريقي Levante vs Real Madrid في الدوري الاسباني 2021، على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، في إطار مواجهات الجولة الـ2 "لا ليجا" للموسم الحالي 2021-2022، حيث كان لقاء مثير وناري لنتهى بالتعادل (3-3).


اهداف مباراة ليفانتي ضد الريال في الدوري



اهداف مباراة ليفانتي ضد الريال في الدوري Levante vs Real Madrid، بدأت بعد مرور 5 دقائق فقط عن طريق جاريث بيل بتمريرة سحرية من قائد الفريق كريم بنزيما، لينتهي الشوط الأول من مباراة ليفانتي ضد الريال في الدوري بنتيجة 0/1 للميرنجي.





وفي الشوط الثاني، عدّل ليفانتي النتيجة من خلال لاعبه روجير مارتي في الدقيقة 46 بتسديدة من داخل المنطقة لصدها حارس الريال ولكن تتهادى وتسكن الشباك، وأضاف خوسيه كامبانا الهدف الثاني  في الدقيقة 57 بستديدة صاروخية "فرست تايم" من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية متقنة، ليتعادل البديل فينسيوس جونيور للملكي في الدقيقة 73 ليضعها بيساره على يسار حارس ليفانتي.





وأردك ليفانتي الهدف الثالث في الدقيقة 79 عن طريق روبير سواريز، ويعود فينسيوس جونيور بتعديل النتيجة مجددًا في النتيجة 85 بهدف رائع بمهارة استثنائية بعد تسديدة بوجه القدم لترطتم بالقائم ويسكن الشباك، لتنتهي مباراة ليفانتي ضد الريال في الدوري بالتعادل الايجابي 3/3.





وبهذه النتيجة، حصد ريال مدريد نقطة وحيدة ليحتل المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الاسباني الممتاز 2021 برصيد 4 نفاط، لخفًا لأتليتكو مدريد المتصدر محققًا العلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، وعلى الجانب الآخر حصد ليفانتي نقطة وحيدة أيضًا ليحتل المركز الـ8 ليصل للنقطة الثانية له.





اهداف مباراة ليفانتي ضد الريال في الدوري (فيديو)






وبدأ ريال مدريد مبارته أمام ليفانتي، بالتشكيل التالي:-



حراسة المرمى: تيبو كورتوا.


خط الدفاع: لوكاس فاسكيز - إيدير ميليتاو - ناتشو فيرنانديز - دافيد ألابا.


خط الوسط: فيديريكو فالفيردي - كاسميرو – إيسكو.


خط الهجوم: إيدين هازارد - كريم بنزيما - جاريث بيل.



وفي مستهل مشوار ريال مدريد بالجولة الماضية من الدوري الإسباني، حيث أنه حقق الفوز على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 1/4، بينما ليفانتي وقع قي فخ التعادل أيضًا أمام مضيفه قادش بنتيجة 1/1.



اهداف مباراة ليفانتي ضد الريال في الدوري الاسباني 2021 لقاء مثير وناري ينتهي بالتعادل Levante vs Real Madrid (3-3) (فيديو)