الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وفاة والد فابينيو واللاعب يقترب من الغياب عن مواجهة بيرنلى

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 12:58 م
فابينيو
فابينيو

أعلنت ريبيكا تافاريس، زوجة  البرازيلي فابينيو، نجم الفريق الأول لكرة القدم فى نادى ليفربول، وفاة والده هنريكي تافاريس، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لأولئك الذين يسألون على إنستجرام.. لقد رحل والد فابينيو، سنشتاق إليه".




ويستضيف ليفربول غدًا السبت نظيره بيرنلي على ملعب "آنفيلد" في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، ويبدو أن فابينيو سيغيب عن المباراة المقبلة بسبب وفاة والده.

كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أمس الخميس، عن تطورات جديدة في مفاوضات التجديد بين نادي ليفربول الإنجليزي والنجم المصري محمد صلاح الذي ينتهي تعاقده مع "الريدز" في صيف 2023.

قالت الصحيفة، نقلاً عن الصحفي الشهير جيمس بيرس، أن مفاوضات التجديد بين ليفربول ومحمد صلاح جارية بالفعل من أجل التوصل لإتفاق يقضي بتوقيع النجم المصري على عقد جديد سيجعله الأغلى في تاريخ النادي من حيث قيمة الرواتب.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح سيحصل على راتب أسبوعي يتجاوز 220 ألف جنيه إسترليني وهو الراتب الذي يتقاضاه حالياً المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك حال توصل ليفربول والنجم المصري لإتفاق يقضي بتجديد التعاقد.

وتابعت الصحيفة، "ملاك ليفربول يرغبون في تجديد عقد محمد صلاح لمدة عامين إضافيين بشروط مالية أفضل، ستجعله أغلى لاعب في تاريخ النادي من حيث الرواتب، مفاوضات التجديد الجارية حالياً بين الطرفين مثمرة، وإدارة ليفربول لا تشعر بالقلق من إمكانية تعثر المفاوضات، لاسيما وأن الإدارة منحت الأولوية لتجديد عقود نجوم الفريق البارزين بدلاً من إبرام صفقات جديدة".

جدير بالذكر يذكر أن محمد صلاح، انضم لصفوف ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي، ولعب دوراً رئيسياً في تتويج ليفربول، بـ4 ألقاب، الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.