الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عادل امام يخضع للعزل الإجباري.. ونقيب الممثلين: "الزعيم بخير"

الخميس 19/أغسطس/2021 - 10:05 ص
عادل امام
عادل امام

تصدر الفنان الكبير عادل امام، قائمة الأكثر تداولا على مؤشر البحث الشهير "جوجل" بعد انتشار شائعات تفيد بانعزاله داخل فيلته الخاصة فى الساحل الشمالى خوفا من إصابته بفيروس كورونا. 

عادل امام خائفا من "كورونا" 

ترددت شائعات على مدار الساعات الماضية بأن عادل امام داخل فيلته في الساحل الشمالي خوفا فيروس كورونا، وتم منع الزيارات عنه خوفا من نقل أي شخص العدوى له. 


عادل امام متأثر نفسيا بعد وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز

وأفادت المصادر أن رحيل زملائه سمير غانم ودلال عبد العزيز ومن قبلهم الفنان الكبير سعيد صالح، مما جعل الفنان الكبير عادل امام فى حالة نفسية سيئة جدا، وظل فترة ليست بالقليلة يتحدث عنهما مع أحفاده طوال فترة تواجدهم معه، وحاول أبناءه أن يخرجوه من هذه الحالة النفسية فقررا أن يصطحبه إلى الساحل الشمالى .

عادل امام يتمتع بصحة جيدة 

كشفت مصادر قريبة الصلة من الزعيم عادل امام، أنه يتمتع بصحة جيدة ويتابع الحياة السياسية والفنية فى مصر من خلال وسائل الإعلام المختلفة سواء ورقية أو إلكترونية أو مشاهدة برامج التوك شو  .



وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" أن عادل امام منذ أن تم الإعلان عن وجود فيروس كورونا فى مصر فى مارس عام 2020، تم الضغط عليه من أبناءه للجلوس فى فيلته الخاصة وسط أحفاده خوفًا عليه ومنعاً لتواجده فى أماكن بها تجمعات كبيرة لعدم تعرضه للإصابه بالفيروس لعدم قدرته على تحمله نظرا لتقدمه فى العمر، ولكنه يمارس حياته اليومية بشكل طبيعى .

أشرف زكي : "عادل امام بخير"

خرج الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين عن صمته، ليطمأن الجمهور على صحة الفنان عادل امام، كؤكدا أنه يتمتع بصحة جيدة، وأن ما يتداوله البعض من أخبار ليس صحيح وشائعات.

آخر أعمال عادل امام الفنية

يذكر ان آخر أعمال عادل إمام مسلسل "فلانتينو"، والذي يدور حول امتلاك نور عبدالحميد الشهير بـ(فلانتينو) وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم (مدارس فلانتينو)، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.