الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصادر لـ "مصر تايمز": عادل إمام تعرض لحالة نفسية سيئة بعد وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 10:29 م
الزعيم مع سمير غانم
الزعيم مع سمير غانم

كشفت مصادر قريبة الصلة من الزعيم عادل إمام، أنه يتمتع بصحة جيدة ويتابع الحياة السياسية والفنية فى مصر من خلال وسائل الإعلام المختلفة سواء ورقية أو إلكترونية أو مشاهدة برامج التوك شو  .

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" أن الزعيم منذ أن تم الإعلان عن وجود فيروس كورونا فى مصر فى مارس عام 2020، تم الضغط عليه من أبناءه للجلوس فى فيلته الخاصة وسط أحفاده خوفًا عليه ومنعاً لتواجده فى أماكن بها تجمعات كبيرة لعدم تعرضه للإصابه بالفيروس لعدم قدرته على تحمله نظرا لتقدمه فى العمر، ولكنه يمارس حياته اليومية بشكل طبيعى .

وأوضحت المصادر أن عادل إمام لم يتواجد فى مناسبات على الإطلاق منذ بداية الجائحة، وحركته محددة جدا، حيث يتحرك من فيلته المتواجده فى نطاق محافظة الجيزة فى سيارته الخاصة للذهاب إلى فيلته فى الساحل الشمالى فقط، ولم يلتقى سوى أبناءه وأحفاده وأقاربه، وهناك حرص تام من هؤلاء فى عدم الاقتراب من الزعيم فور رجوعهم من الخارج .

وأفادت المصادر أن رحيل زملائه سمير غانم ودلال عبد العزيز ومن قبلهم الفنان الكبير سعيد صالح، مما جعل الفنان الكبير عادل إمام فى حالة نفسية سيئة جدا، وظل فترة ليست بالقليلة يتحدث عنهما مع أحفاده طوال فترة تواجدهم معه، وحاول أبناءه أن يخرجوه من هذه الحالة النفسية فقررا أن يصطحبه إلى الساحل الشمالى .