السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"وقف جنب ناس كتير".. شقيق ياسمين عبد العزيز يطالب بالدعاء للإعلامى وائل الإبراشي

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 04:01 م
وائل الابراشى
وائل الابراشى

طالب وائل عبد العزيز ، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز ، متابعيه بالدعاء للإعلامي وائل الإبراشي ، مؤكدا إنه صاحب فضل عليه كبير.

 

وقال " وائل عبد العزيز " عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" ، " ياريت ندعي للاستاذ وائل الإبراشي يا جماعه في صراع مع كرونه من ٣ شهور .. الراجل ده وقف جنبي وجنب ناس كتير في أزماتها وبكنله كل خير .. يارب يقوم بالسلامه ".

 

وكان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، قد أكد إن الإعلامي وائل الإبراشي، لا يزال يُعاني من مشاكل في الرئتين، نتيجة تداعيات فيروس كورونا المستجد «كوفيد19»، لكن في الوقت ذاته حالته تتحسن تدريجيًا.



وأضاف «تاج الدين»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء دي إم سي»، مع الإعلامية جاسمين طه زكي، على شاشة «دي إم سي»، أن تداعيات فيروس كورونا المستجد وما يُسببه من تليفات أو التهابات في الرئة، لا تحدث لكل الأشخاص، بل لعدد قليل، وتختلف من شخص لآخر حسب اختلاف التفاعل المناعي.

 

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد غادرت مساء أمس فى طائرة إسعاف مجهزة لاستكمال علاجها بسويسرا  من تداعيات العملية الجراحية التى كانت قد خضعت لها مؤخرا.