الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

القبض على المتهمين بقتل فتاة داخل مول شهير فى البحيرة

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 10:55 ص
الفتاة
الفتاة

تمكن رجال المباحث، بمديرية أمن البحيرة، من إلقاء القبض على المتهمين بقتل "نجلاء. ن"، فتاة كفر الدوار، داخل عيادة عيون فى مول شهير بمحافظة البحيرة، وتحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة تحقيقاتها.

وبعمل التحريات وبفحص أكثر من 12 شخص من المشتبه فيهم من المناطق المجاورة لمكان الواقعة، وتفريغ الكاميرات المراقبة فى الطرقات الموجودة بالمول، بالإضافة إلى فحص المترددين على العيادة التي تعمل بها المجني عليها، تبين أن مقطع فيديو مدته 130 ثانية وثق لحظة قتل الضحية وهروب المتهمين، وأن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين قاموا بخنق وطعن الفتاة وفروا هاربين، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة.

حالة من الذعر انتابت كافة أهالي مدينة كفر الدوار بالبحيرة، بعدما سمعوا صوت صراخ قادم من سفير مول عقب العثور على جثة الشابة "نجلاء.ن" الغارقة بدمائها في ظروف غامضة داخل عيادة رمد بالمول.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا من الأهالي مفاده العثور على جثة فتاة تدعى "نجلاء.ن"، 22 عامًا، سكرتيرة بعيادة رمد، غارقة في دمائها داخل عيادة طبيب يدعى "عبد الحميد.خ"، بسفير مول في شارع بورسعيد بمدينة كفر الدوار.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين أن مجهول اقتحم العيادة وقتل الشابة وتركها غارقة في دمائها بظروف غامضة وفر هاربا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرا بالواقعة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر الدوار، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.