الخميس 16 سبتمبر 2021 الموافق 09 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

شريهان تكشف خطورة حملها في ابنتها الصغرى: "الأطباء قالوا الحمل مستحيل"

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 11:11 ص
شريهان
شريهان

تصدرت الفنانة شريهان، قائمة الأكثر تداولا على محرك البحث الشهير "جوجل" بعد كشفها عن تفاصيل ولادتها لابنتها الصغرى، والمخاطر التي حذرها منها طبيبها، وإصرارها لإنجابها رغمًا عن ذلك.

شريهان تكشف تفاصيل ولادة ابنتها

ونشرت شريهان، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة صور تجمعها بابنتها، كتبت عليها: "كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها على شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها قلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل".

وأضافت شريهان: "في نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي و قرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة".



وتابعت: "أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره ومستحيل.. ولكي الخيار في الاختيار وإختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ أو أخت.. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون ..الهدية لا ترد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم.. وقال لكِ كوني فكنت ‏دعوتي المستجابة رغم استحالة كل شيء كل شيء".

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

وأنهت شريهان منشورها لابنتها، كاتبة: "كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد يا ملاكي الصغير وأمنية شقيقتك ودعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم".


الجمهور يرحب بعودة شريهان بمسرحية "كوكو شانيل"

رحب الجمهور بعودة الفنانة شريهان بعد غياب سنوات طويلة، بمسرحية "كوكو شانيل"، بعدما أصبحت متاحة على منصة "شاهد vip" ابتداء من أول أيام عيد الأضحى، وتفاعل الجمهور معها.

أشاد الجمهور، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بأداء شريهان مؤكدين أنها ورغم غيابها عن جمهورها وابتعادها عن الفن والاستعراض إلا أنها عادت وكأن الزمن لم يمر محتفظة برشاقتها ولياقتها.


ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟