الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين عبد العزيز تدخل غرفة العمليات.. والعوضى يطالب بالدعاء لها

السبت 17/يوليو/2021 - 09:03 م
ياسمين والعوضى
ياسمين والعوضى

أعلن الفنان أحمد العوضى ، دخول النجمة ياسمين عبد العزيز لغرفة العمليات ، مطالبا جمهورهم بالدعاء لها بظهر الغيب.

 

وقال " العوضى" عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" ، " الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين ... هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم ..اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء ..اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها".


وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت حصولها على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات، مبديه سعادتها بهذه الإقامة ، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى" انستجرام".


وكان الفنان أحمد العوضي قد خرج عن صمته، بعد نشر أحد المواقع الإخبارية خبر عن زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، يفيد بتعذيب الفنانة لخادمتها الفلبينية، وهو ما دفع العوضي لنشر تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" توضيحا للموضوع.

قائلا: "الرجاء من الجريدة التي اعتز بيها وأكن لها كل الإحترام والتقدير تحري الدقه.. الساده الصحفيين زملائي بيبعتولي أن الخبر ده بيتبعلهم من رقم دولي.. طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفه ومعروف مين وراها" .

وتابع: "وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع.. وعدم ردي علي كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر (اميتو الباطل بالسكوت عنه)" .