الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

شاهد.. لحظة إلقاء شاب من الطابق الثالث والاعتداء عليه بالضرب فى المقطم

الأربعاء 14/يوليو/2021 - 11:20 م
صورة من الواقعة
صورة من الواقعة

حصل "مصر تايمز" على مقطع فيديو مدته دقيقة، يظهر فيه الاعتداء على الشاب مصطفى عصام من قبل 4 أشخاص وإلقائه من الطابق الثالث من إحدى عقارات منطقة المقطم بالقاهرة على مرأى ومسمع من كافة الأهالي.

ويظهر في مقطع الفيديو، تجمع كبير من أهالي منطقة المقطم وهم يشاهدون الشاب وهو يتعرض للضرب المبرح عقب إلقائه من الطابق الثالث، بينما هو فاقد الوعي على الأرض بسبب إصابته ونزيف دمائه، دون تدخل من الأهالي.

وتواصل "مصر تايمز"، مع أهل الشاب "مصطفى عصام"، ليروون تفاصيل قيام 4 أشخاص بإلقاءه من الطابق الثالث والتعدي عليه بالضرب والركلات على مرآى ومسمع من كافة أهالي حي الأسمرات.



قال هشام عم المجني عليه، إن الضحية كان عائدًا من عمله فى الخامسة من مساء يوم الاثنين، وكان برفقة أصدقائه فى الشارع أسفل مسكنه بمنطقة المقطم، متابعًا أن 4 أشخاص تعدوا على "مصطفى" بألفاظ غير لائقة مما دفع الشاب إلى الدفاع عن نفسه وأصدقائه والرد عليهم.

وتابع عم الضحية، أن الأشخاص هددوا الشباب وركضوا خلفهم وتتبعوهم حتى دخل "مصطفى" أحد العقارات بالمنطقة ووجد باب شقة مفتوح فى الدور الثالث فحاول الاختباء بها، موضحًا أن 4 منهم دخلوا الشقة خلف الشاب وضربوه ضربًا مبرحًا فحاول الشاب الاستغاثة من الشرفة ولكنه تعرض للضرب والصفع حتى أمسكوا به وألقوه من الشرفة ليسقط من الطابق الثالث وهو غارق فى دمائه.

وأكد عم الضحية، أن المعتدين على نجل شقيقه لم يتوقفوا عن الاعتداء على الشاب حتى عقب سقوطه فى الشارع، ولكنهم "كملوا عليه" وأصبحوا يضربوه بشكل غير آدمي وإذا حاول أحد الأهالي الدفاع عنه يكون مصيره الضرب المبرح، متابعًا أنهم لم يستطيعوا الاقتراب من الشاب سوى بعدما تركوه وابتعدوا فاستطاع أهل الشاب نقله إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج.

وأوضح عم المجني عليه، أن الشاب حتى الآن فى الرعاية المركزة وفي حالة حرجة بسبب الإصابات التي ملأت جسده بالإضافة إلى كسر ساقيه، مؤكدًا أنه يناشد الأجهزة الأمنية لاتخاذ اللازم حيال المتهمين، خاصةً وأنهم يتعرضوا لتهديدات بالطرد من مسكنهم بسبب الواقعة.