الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مواعيد عرض مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 15 بطولة منة شلبي.. تعرف على احداثه والقنوات الناقلة له

الجمعة 09/يوليو/2021 - 07:35 م
مسلسل ليه لا الجزء
مسلسل ليه لا الجزء الثاني


مواعيد عرض مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 15 بطولة منة شلبي.. تعرف على احداثه والقنوات الناقلة له


ننشر لكم متابعي موقع "masr times - مصر تايمز"، مواعيد عرض مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 15 للفنانة منة شلبي، والذي يبحث عنه العديد من الجمهور في مصر والدول العربية محبين الدراما، وذلك بعدما نال إعجاب المشاهدين نظرًا لقصته، حيث يتشوق الجمهور لمتابعة احداث مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 15.

وفي هذا الصدد، سنستعرض لكم متابعينا الكرام مواعيد عرض مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 15 بطولة منة شلبي واحداثه والقنوات الناقلة له.

مواعيد عرض مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 15


وسيتم عرض مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 15، اليوم الجمعة الموافق 9 يوليو 2021، و "الأربعاء والخميس" من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة 10 مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة 11 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 12 بتوقيت دولة الإمارات المتحدة.




القنوات الناقلة لـ مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 15


ولمتابعة جميع الاحداث، يمكنكم متابعة مسلسل ليه لا الجزء الثاني للفنانة منة شلبي، على إحدى المنصات الإلكترونية وهي "شاهد - Shahid VIP".


احداث مسلسل ليه لا الجزء الثاني


مسلسل ليه لا الجزء الثاني يرصد حكاية "ندى" (منة شلبي)، التي ترغب في تبني طفل لكنها تواجه صعوبات كثيرة في هذا الأمر، مسلطًا الضوء على علاقتها بالطفل، حيث أن العمل يتطرق إلى موضوع "التمرد" على المسلمات، وهو مناسبة لنسأل لماذا علينا الالتزام بما اعتدنا عليه، وألاّ نتمرد على ما يفرض علينا بحكم المجتمع والتقاليد، ويكشف العمل عن طرق أخرى لتحقيق حلم الأمومة، ويتناول قضية اجتماعية هامة إلا وهى تمرد الفتاة على الرضوخ لفكرة الزواج في سن معين، من أجل إنجاب الأطفال الذين تحلم بهم، ولتحقق رغبتها الفطرية بالإحساس بالأمومة.


وتعيش الفنانة منة شلبي في حالة نشاط فني خلال الفترة الحالية، في انتظار عرض فيلمها "الأنس والنمس" مع الفنان محمد هنيدي، فيما تواصل تصوير مشاهدها في فيلم الجريمة مع الفنان أحمد عز الذي يحمل توقيع المخرج شريف عرفة.

ابطال مسلسل ليه لا الجزء الثاني


مسلسل ليه لا الجزء الثاني من بطولة كلًا من منة شلبي - أحمد حاتم - مراد مكرم - مها أبو عوف - سارة عبد الرحمن - سليم مصطفى - منى أحمد زاهر - دنيا ماهر - فراس سعيد - يارا جبران - تامر نبيل - ريم حجاب وآخرين، وتأليف مريم نعوم، سيناريو وحوارات دينا نجم ومجدي أمين، إخراج مريم أبو عوف.





وفي السياق ذاته، قدمت الفنانة أمينة خليل الجزء الأول من مسلسل ليه لا في أولى بطولاتها المطلقة، حيث حقق نجاحًا كبيرًا جماهيريًا، وشاكر في بطولته العديد من النجوم على رأسم الفنانة هالة صدقي - شيرين رضا - محسن محيى الدين - محمد شرنوبي وعدد من الوجوه الجديدة من الشباب.


مواعيد عرض مسلسل ليه لا الجزء الثاني الحلقة 15 بطولة منة شلبي.. تعرف على احداثه والقنوات الناقلة له