الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

استياء فى باريس ضد "ديزنى لاند" بعد منع أم من إرضاع طفلتها داخل المنتزة

الجمعة 09/يوليو/2021 - 01:07 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدمت " ديزنى لاند باريس" باعتذار رسمى لسيدة منعها حراس المنتزة من إرضاع طفلتها التى تبلغ من العمر شهرين على أحد المقاعد ، بحجة ان هذا لا يصلح وأن هناك أماكن مخصصة لهذا الأمر وذلك بعد أثارت القضية غضب كبير بين المواطنين فى باريس اعتراضا على مثل هذا التصرف.


وقالت لورا التي فضلت الاكتفاء بذكر اسمها الأول لوكالة فرانس برس "كنت أضم ابنتي إلى صدري فيما كان ثلاثة أشخاص من حولي يوبخونني لأمر أعتبره جزءاً طبيعياً تماماً من الحياة"، مضيفه "شعرت بالضعف التام والخوف الشديد".

 

وبمجرد  تداول الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعى اكتفت "ديزني لاند باريس" في البداية بالتذكير بأنها "تضع في تصرف الأمهات مركز رعاية للأطفال مزودا بمعدات مناسبة ومريحة بينها مقاعد للرضاعة الطبيعية".

 

ومن جانبها علقت وزيرة المواطنية الفرنسية مارلين شيابا عبر تويتر قائلة "عزيزتي "ديزني لاند باريس"، إرضاع الطفل ليس جريمة. أن يكون لديك غرف مخصصة لذلك أمر جيد، لكننا لا نقرر أين ومتى سيكون الطفل جائعا"، وهو ما دفع منتزة  "ديزني لاند" إلى نشر اعتذار آخر على "تويتر" جاء فيه "نأسف بشدة لهذا الموقف ونقدم مرة أخرى اعتذارنا الصادق للأم المعنية".