فتح باب التقديم لعدد 15 سيارة تاكسي للعمل بمدينة أسيوط الجديدة حتى 14 مايو الجاري
أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، فتح باب التقديم لعدد 15 سيارة تاكسي للعمل داخل مدينة أسيوط الجديدة، وذلك في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين محافظة أسيوط وجهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة