تجديد حبس مسؤول تعليمي بالقليوبية 15 يوما لاتهامه بابتزاز ولية أمر مقابل نقل طالبة وتعديل درجاتها
قررت جهات التحقيق بمحافظة القليوبية، تجديد حبس المتهم في واقعة اتهام مدير بإدارة التعليم الإعدادي بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد في الموعد القانوني، على خلفية اتهامه بابتزاز ولية أمر طالبة والتلفظ معها بألفاظ خادشة للحياء، مقابل مساعدتها في نقل