وكيل تعليم بني سويف ينعى معلمة: ظلت تؤدي واجبها بكل أمانة وإخلاص حتى آخر لحظات حياتها
نعى الدكتور محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، وقيادات المديرية، ببالغ الحزن والأسى، المعلمة ابتهال سمير إسماعيل، معلمة اللغة العربية بمدرسة شنرا الإعدادية بإدارة الفشن التعليمية، التي وافتها المنية صباح اليوم إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء توجهها لأداء عملها بإحدى لجان امتحانات الشهادة الإعدادية.