محافظ القليوبية يعقد اجتماعًا موسعًا لتنسيق الاستعدادات الشاملة لامتحانات الثانوية العامة
عقد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اليوم، اجتماعًا تنسيقيًا موسعًا لمتابعة ومناقشة الاستعدادات النهائية بكافة القطاعات التنفيذية والخدمية على مستوى المحافظة لاستقبال امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، وذلك لضمان توفير المناخ الملائم والآمن لأداء الامتحانات لـ 51 ألفًا و553 طالبًا وطالبة داخل 98 لجنة امتحانية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.