قرر المدير الفني للنادي الأهلي، ييس توروب، تثبيت الثلاثي الهجومي أشرف بن شرقي ومحمود حسن تريزيجيه وحسين الشحات في تشكيل
أصدرت الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن قرارًا بتكليف النائب نادر الداجن، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بتولي مهام أمين العمل الأهلي المركزي بالحزب
ويتواجد نادي الزمالك في المركز الأول برصيد 50 نقطة، على الرغم من الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام الأهلي في مباراة القمة 132 ،وفي المركز الثاني بيراميدز بنفس الرصيد، والأهلي فى المركز الثالث برصيد 47 نقطة.
يتقدم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بخالص التهنئة إلى الدكتور مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صن
حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم على زيارة «عبدالله عربي»، مشجع الأهلي الذي تعرض لحادث أثناء توجهه إلى استاد القاهرة، لحضور مباراة القمة الأخيرة.
يتقدم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بخالص التهنئة إلى الأستاذ الدكتور عماد شاش، مدير مستشفى الثد
يتقدم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بخالص التهنئة إلى السيدة عهود وافي،رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كر
وصلت منذ قليل بعثة فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلي إلى القاهرة قادمة من رواندا، عقب حصد لقب بطولة أفريقيا للأندية للمرة السابعة عشرة بالفوز على البوليس الرواندي بنتيجة 3-0.
اقترب مسئولو النادي الأهلي من حسم ملف استعادة اكرم توفيق بعد موسمه الاول مع الشمال القطري حيث يرغب الأهلي فى الحصول مجددًا على خدمات اللاعب لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.
حرص محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على توجيه رسالة مطولة لجماهير القلعة الحمراء، أكد خلالها دعمه الكامل للكابتن محمود الخطيب، مشددًا على تقديره لما قدمه للنادي
يستعد فريق الأهلي لكرة السلة لمواجهة نظيره الفتح الرباطي المغربي، في إطار مباريات الدوري الإفريقي لكرة السلة.
استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة ييس توروب على الدفع بمحمد هاني أساسيا فى الجبهة اليمني أمام إنبي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة حسم لقب الدوري
يترقب مسؤولو النادي الأهلي نهاية الموسم الكروي الجاري للإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق، خلفًا للمدرب الحالي ييس توروب، الذي بات قريبًا من الرحيل مع ختام الموسم.
عاد محمد رأفت، مهاجم فريق الشباب في النادي الأهلي، إلى الانتظام في التدريبات مجددًا، لينهي حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا حول مستقبله مع الفريق، بعد شائعات عن هروبه
أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن أسهم أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم، ارتفعت للبقاء داخل صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، بعد المستوى المميز الذي قدمه في مباراة القمة الأخيرة