لضمان الشفافية.. تعليم القليوبية يقرر ضوابط صارمة لتأمين الامتحانات
عقد الدكتور ياسر محمود، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات التعليمية، اليوم الأحد 26 أبريل، وذلك في إطار الاستعدادات المكثفة لانطلاق امتحانات النقل والشهادات المحلية، تحت رعاية وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبد اللطيف، ومحافظ القليوبية الدكتور