محافظ أسيوط: ضبط كميات كبيرة من السلع الغذائية منتهية الصلاحية خلال حملة مكبرة بمركز الفتح
أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، عن ضبط كميات كبيرة من السلع الغذائية منتهية الصلاحية قبل طرحها بالأسواق، وذلك خلال حملة تموينية مكبرة بمركز الفتح، في إطار جهود المحافظة لتكثيف الرقابة على الأسواق