رسالة مهمة من سيد عبدالحفيظ للاعبي الأهلي في معسكر مباراة إنبي
حرص سيد عبدالحفيظ عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والمكلف بالإشراف العام على فريق الكرة بالوقت الحالي على عقد جلسة مع لاعبي الفريق في معسكر مواجهة إنبي، قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة.