كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات إصابة ثنائي النادي الأهلي إمام عاشور ومصطفى شوبير، بعد مشاركتهما في مباراة الفريق الأخيرة أمام إنبي في الدوري الممتاز.
رجال الأهلي في مواجهة منتدي درب السلطان من جديد.. وسيدات اليد مع بترو أتلتيكو الأنجولي، حيث يشارك رجال وسيدات النادي الأهلي لكرة اليد
باتت شركة فودافون لخدمات المحمول، قريبة من إبرام التعاقد مع النادي الأهلي، لرعاية قميص الفريق والحصول على تسمية الاستاد الجديد، بحق انتفاع لمدة 25 عامًا.
كرم مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الفريق الأول لكرة الطائرة رجال وجهازهم الفني والطبي والإداري، بمناسبة ختام الموسم بالحصول على 5 بطولات محلية وقارية
يضع النادي الأهلي الرتوش الأخيرة لحسم صفقة التعاقد مع لاعب كرة السلة الجنوب سوداني نوني أوموت، المحترف بصفوف الاتحاد الليبي، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن انضمامه خلال الساعات القليلة المقبلة.
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مستجدات مهمة داخل النادي الأهلي تتعلق بملف تجديد عقود عدد من لاعبي الفريق، وعلى رأسهم الجناح حسين الشحات
أكد الإعلامي محمد شبانة أن ما يتردد بشأن عودة حسام البدري لتولي القيادة الفنية لفريق الأهلي غير صحيح، مشددًا على أن إدارة النادي حسمت موقفها بشكل واضح.
حقق النادي الأهلي، فوزًا هامًّا على نظيره إنبي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة التتويج بالدوري المصري الممتاز.
تعرض إمام عاشور لاعب النادي الأهلي للإصابة خلال مواجهة الفريق أمام إنبي التي جمعتهما اليوم في الدوري الممتاز.
حقق النادي الأهلي، فوزا هامًا على نظيره إنبي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة التتويج بالدوري المصري الممتاز.
حقق النادي الأهلي، فوزًا هامًا على نظيره إنبي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة التتويج بالدوري المصري الممتاز.
تقدم النادي الأهلي على نظيره إنبي، بهدفين نظيفين، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من مرحلة التتويج بالدوري المصري الممتاز.
نجح نجم النادي الأهلي أحمد السيد زيزو في تسجيل هدف الثاني للنادي الأهلي في شباك إنبي في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول.
أحرز أحمد سيد زيزو، لاعب النادي الأهلي، الهدف الثاني للأحمر في شباك إنبي، بالدقيقة من المباراة التي تجمعهما على استاد القاهرة الدولي
نجح نجم النادي الأهلي حسين الشحات في تسجيل هدف التقدم للنادي الأهلي في شباك إنبي في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول.